شبكة نوى، فلسطينيات
اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026م07:33 بتوقيت القدس

إصابات بالاختناق في مواجهات مع الاحتلال في بيتا وبورين جنوب نابلس

07 اعسطس 2016 - 08:14
شبكة نوى، فلسطينيات:

نابلس-نوى:

 أصيب عدد من الشبان والفتية بالاختناق إثر استنشاقهم الغاز المسيل للدموع الذي أطلقه جنود الاحتلال خلال اقتحامهم بلدتي بيتا وبورين جنوب نابلس.

وقالت وكالة وفا، إن جنود الاحتلال أطلقوا الأعيرة المطاطية وقنابل الغاز المدمع خلال المواجهات، ما تسبب بإصابة عدد من الشبان والفتية بالاختناق عولجوا ميدانيا.

كاريكاتـــــير