شبكة نوى، فلسطينيات
اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026م12:16 بتوقيت القدس

الاحتلال يطلق النار على الصيادين في بحر وسط وشمال القطاع

04 اعسطس 2016 - 10:06
شبكة نوى، فلسطينيات:

غزّة - نوى

فتحت زوارق الاحتلال الصهيوني الليلة، النار على الصيادين في بحر قطاع غزة.

وقالت المصادر الصحفيّة، إن الزوارق أطلقت النار على الصيادين قبالة سواحل دير البلح وسط القطاع، مما أدى إلى تدمير محرك لنش الصياد محمد سعيد أبو ريالة نتيجة إصابته بعدد من الأعيرة النارية.

كما وأطلقت زوارق الاحتلال النار في شمال القطاع على الصيادين دون وقوع إصابات أو أضرار.

كاريكاتـــــير