شبكة نوى، فلسطينيات
اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026م15:57 بتوقيت القدس

بحرية الاحتلال تطلق النار على الصيادين في بحر رفح

01 اعسطس 2016 - 08:03
شبكة نوى، فلسطينيات:

رفح-نوى:

أطلقت زوارق بحرية الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، النار على مراكب  الصيادين قبالة بحر مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأفاد مراسل "وفا"، بأن جنود بحرية الاحتلال فتحوا النار من الرشاشات الثقيلة اتجاه مراكب الصيادين وهي على بعد 6 أميال بحرية قبالة شاطئ رفح، ما أدى إلى إلحاق أضرار في مركب صيد، دون وقوع إصابات في صفوف الصيادين.

يذكر أن بحرية الاحتلال تهاجم الصيادين في بحر غزة، بشكل يومي وتطلق النار عليهم وتقوم باعتقالهم والاستيلاء على مراكبهم.

كاريكاتـــــير