شبكة نوى، فلسطينيات
اليوم الاربعاء 24 يونيو 2026م01:36 بتوقيت القدس

"توزيع الكهرباء" تنفي رفع التسعيرة

24 يوليو 2016 - 11:37
شبكة نوى، فلسطينيات:

غزّة - نوى

نفت شركة توزيع الكهرباء بمحافظات قطاع غزة رفعها لتسعيرة الكهرباء على المواطنين من 50 أغورة إلى70 أغورة، موضحةً أن التسعيرة لا زالت على ما هي عليه.

وأوضح مدير العلاقات العامة بالشركة طارق لبد لوكالة "صفاالأحد، أن ما يشاع حول رفع شركة التوزيع لتسعيرة الكهرباء ليس له أساس من الصحة.

وكانت صفحة ممولة على "فيسبوكنشرت تعميمًا موجه "لجميع سكان قطاع غزة"، أوردت فيه أن الشركة سترفع سعر الكيلو وات الواحد من 50 أغورة إلى 70 أغورة، وذلك ابتداءً من الأول من أغسطس القادم.

وحسب الصفحة فإن القرار تم اتخاذه خلال اجتماع مجلس إدارة الشركة الأسبوع الماضي، وسيتم الخصم على جميع الموظفين دون الرجوع إليهم أو إشعارهم.

وتساءلت: "هل شركة توزيع الكهرباء محافظات غزة، إسرائيلية وتشارك في حصار غزة؟"، لافتةً أنه جاري الحصول على الوثائق التي تؤكد القرار.

المصدر: صفا

كاريكاتـــــير