شبكة نوى، فلسطينيات
اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019م05:47 بتوقيت القدس

أجواء ماطرة وباردة وثلوج خفيفة فوق المرتفعات

08 يناير 2019 - 07:04
شبكة نوى، فلسطينيات:

فلسطين:

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائما جزئياً إلى غائم، وبارداً إلى شديد البرودة، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار المصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا, فوق المناطق الشمالية تمتد تدريجيا خلال ساعات المساء والليل إلى بقية المناطق.

 وخلال ساعات الليل المتأخرة تسقط بإذن الله زخات من الثلج الخفيف فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 950 م فوق مستوى سطح البحر والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا ومثيرة للغبار والبحر مائجا.

ويوم غد الأربعاء، يكون الجو غائماً إلى غائم جزئي وبارداً إلى شديد البرودة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار المصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا فوق معظم المناطق، وتسقط زخات خفيفة من الثلج في ساعات الصباح  فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 950 م، وفي ساعات المساء تضعف فرصة سقوط الأمطار، والرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائجا.

ويوم الخميس القادم، يكون الجو غائماً جزئيا إلى صاف وبارداً إلى شديد البرودة، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة والرياح شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج ويحتمل تشكل الصقيع خلال ساعات الصباح الباكر.

لنــا كلـــمة
كاريكاتـــــير