شبكة نوى، فلسطينيات
اليوم الاثنين 10 ديسمبر 2018م23:53 بتوقيت القدس

هذه حالة طقس فلسطين حتى يوم الخميس

19 نوفمبر 2018 - 08:18
شبكة نوى، فلسطينيات:

توقّعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الاثنين، غائمًا جزئيًا إلى صافٍ، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل وأجواء معتدلة إلى دافئة نسبيًا خلال النهار، وباردة نسبيًا في ساعات الصباح والمساء، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وتكون الأجواء هذه الليلة غائمة جزئيًا إلى غائمة وباردة نسبيًا، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء

يكون الجو، غائمًا جزئيًا إلى صافٍ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، أجواء معتدلة إلى دافئة نسبيًا خلال النهار وباردة نسبيًا في ساعات الصباح والمساء والليل والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء

يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، أجواء معتدلة إلى دافئة نسبيًا خلال النهار وباردة نسبيًا في ساعات الصباح والمساء والليل والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس

يكون الجو، غائمًا جزئيًا إلى غائم ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا خاصة في ساعات المساء والليل، والرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

كلمات مفتاحية
لنــا كلـــمة
كاريكاتـــــير