شبكة نوى
اليوم الاثنين 12 نوفمبر 2018م18:20 بتوقيت القدس

مؤتمر فلسطين الدولي للإعلام سينعقد بغزة أواخر سبتمبر/أيلول القادم

31 أغسطس 2018 - 10:19
شبكة نوى:

غزة -نوى:

عقدت اللجنة التحضرية لمؤتمر فلسطين الدولي للإعلام أمس الخميس اجتماعها الدوري ، تخلل تحديد مواعيد انطلاق فعاليات المؤتمر المنوي تنفيذه أواخر سبتمبر القادم بالتزامن مع اليوم العالمي للتضامن مع الصحفي الفلسطيني.

كما قررت اللجنة التحضرية للمؤتمر ، والذي سيكون الأول من نوعه في تاريخ الإعلام الفلسطيني، والتي تضم لفيف من الإعلاميين ومدراء المؤسسات المحلية، حيث نفذت اللجنة سلسلة زيارات للمؤسسات المحلية للمشاركة والنهوض بالخطاب الإعلامي الفلسطيني بما يتناسب مع متطلبات الجمهور، ليساهم في تحشيد ودعم الرأي العام.

وتطمح اللجنة التحضرية للمؤتمر تحقيق مجموعة من الأهداف تبدأ في موازاة الانهماك الداخلي بالملف السياسي وأبعاده الاجتماعية والمجتمعية و تقييم الإعلام الفلسطيني في المجالات المقروءة والمرئية، على الصعيدين المحلي والعربي والدولي، وصولاً إلى تحديد مجموعة من الأدوات والتوصيات التي يمكن من خلالها تطوير الخطاب وتعزيزه على شاكلة مؤثرة ومجدية.

ويحظى المؤتمر بمشاركة واسعة تعكس أهمية القضايا التي يتناولها، حيث تم التواصل مع شخصيات إعلامية بارزة على الصعيد المحلي والعربي والدولي لمشاركتهم بأوراق عمل والتي ترعاها عدد من الشركات والمؤسسات المحلية الأهلية.

لنــا كلـــمة
كاريكاتـــــير