شبكة نوى
اليوم السبت 20 أكتوبر 2018م06:07 بتوقيت القدس

المقاومة: التصعيد انتهى والهدوء مرتبط بسلوك الاحتلال

09 أغسطس 2018 - 10:24
شبكة نوى:

غزة-متابعات

قالت غرفة العمليات المشتركة للمقاومة الفلسطينية، إن الجولة من التصعيد في غزة انتهت، وأن المقاومة ردت على جرائم العدو في غزة.

وأضافت الغرفة في بيان لها نقلته قناة “الجزيرة” الفضائية، ظهر اليوم الخميس، أن استمرار الهدوء في غزة مرتبط بسلوك الاحتلال. وجاء بيان المقاومة عقب قصفها بالقذائف الصاروخية عشرات المستوطنات (الإسرائيلية) المحيطة بقطاع غزة.

وواصلت طائرات الاحتلال الإسرائيلية، صباح اليوم الخميس، غاراتها على مناطق متفرقة من قطاع غزة، فيما ردت المقاومة بقصف عدة مستوطنات بغلاف غزة.

أعلن معنا أعلن معنا وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت موقع الشهيد محمد الشمالي التابع لكتائب القسام شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة بعدة صواريخ، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات. كما قصفت طائرات الاحتلال موقعا للمقاومة بدير البلح وسط القطاع، وموقعا آخر غرب بيت لاهيا.

وفي المقابل، دوت صافرات الإنذار في عدة مستوطنات بغلاف غزة، عقب إطلاق المقاومة رشقات صاروخية ردا على الغارات المتواصلة. ونعى بيان لكتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس الشهيد علي الغندور (30 عاما)، وقال إنه استشهد إثر قصف إسرائيلي أثناء أداء واجبه الجهادي. من جهته، أفاد المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة الدكتور أشرف القدرة باستشهاد سيدة فلسطينية حامل هي وطفلتها البالغة من العمر عاماً ونصف العام، كما أُصيب زوجها في قصف استهدف منطقة وسط قطاع غزة.

اخبار ذات صلة
لنــا كلـــمة