الاحتلال يستدعي أسيرا محررا من قرية العساكرة
تاريخ النشر : 2016-08-14 09:47

بيت لحم-نوى:

سلمت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الأحد، أسيرا محررا من قرية العساكرة شرق بيت لحم، بلاغا لمراجعة مخابراتها .

وأفاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال سلمت الأسير المحرر خالد محمد عساكرة في الاربعينيات من عمره، بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون"، جنوب بيت لحم، بعد دهمها منزله .

وكان الأسير المحرر عساكرة أمضى في سجون الاحتلال اكثر من 20 عاما.