كشف ملابسات مقتل مواطنة في قرية القبيبة بالقدس
تاريخ النشر : 2016-08-11 14:38

القدس المحتلّة - نوى

كشفت الشرطة والنيابة العامة في ضواحي القدس المحتلة اليوم الخميس ملابسات مقتل مواطنة تبلغ من  العمر (30 عامًافي قرية القبيبة شمال شرق المدينة.

وقال المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات إن شرطة ضواحي القدس تلقت بلاغًا في السابع من الشهر الجاري يفيد بوجود جثة مواطنة داخل منزلها بالقرية، وعلى الفور تحركت قوة من الشرطة للمنزل، وتم نقل جثمانها للمستشفى، وإبلاغ النيابة العامة، حيث قرر رئيسها علاء التميمي في حينها التحفظ على الجثمان، وتحويله للطب الشرعي.

وأضاف "استنادًا لتقرير الطب الشرعي تبين أن المواطنة تعرضت للقتل، وتم إلقاء القبض على شخص مشتبه به، الذي اعترف بقيامه بتوجيه ضربة بعصا على رأسها، ثم وضع حبلًا على رقبتها، للإيهام بأنها انتحرت".

وأوضح أن التحقيق ما زال جاريًا معه من قبل النيابة العامة لمعرفة الأسباب وراء ارتكاب جريمته.