شبكة نوى، فلسطينيات
اليوم الاثنين 25 اكتوبر 2021م23:46 بتوقيت القدس

الاحتلال يواصل انتهاكاته: اعتقالات واصابات واعتداءات للمستوطنين

19 سبتمبر 2021 - 08:01

شبكة نوى، فلسطينيات: رام الله- المصدر وكالة وفا :

واصل جنود الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون، السبت، عدوانهم على شعبنا ومقدساته وممتلكاته، حيث أصيب أربعة شبان بعد اعتداء جيش الاحتلال والمستوطنين عليهم في الخليل، كما اعتقلت قوات الاحتلال عددا من المواطنين.

 

اعتقال أربعة شبان بعد اعتداء جيش الاحتلال والمستوطنين عليهم في الخليل

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، أربعة شبان بعد اعتداء الجنود والمستوطنين عليهم بالضرب المبرح في حي السهلة قرب الحرم الإبراهيمي وسط مدينة الخليل.

وأفادت وكالة وفا في الخليل، بأن مجموعة من المستوطنين وجنود الاحتلال المدججين بالسلاح، اعتدوا على أربعة شبان بينهم شقيقان، وسيدتان ومسنة، بالضرب المبرح بأعقاب البنادق والهروات، ما تسبب بإصابتهم بجروح ورضوض.

وأضافت، أن جنود الاحتلال اعتقلوا الشاب محمد فواز قفيشة (20 عاما)، وضياء طارق قفيشة (24 عاما)، وفوزي سعدي الرجبي وشقيقه محمد، عقب الاعتداء بالضرب عليهم وعلى المسنة رويدة عبد المعطي قفيشة والشقيقتان لبنى وملكة جميل قفيشة.

الاحتلال يعتقل شابين من القدس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت، شابين، من مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين: يزن اشتي، وأسامة مجاهد، أثناء تواجدهما قرب باب الساهرة أحد أبواب القدس القديمة.

اعتقال 3 شبان شرق غزة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، السبت، ثلاثة شبان على مقربة من الحدود الشرقية لمدينة غزة.

وأفادت وكالة وفا نقلا عن شهود عيان، بأن قوات الاحتلال المتمركزة في الآليات العسكرية وخلف السواتر الترابية في محيط موقع "ملكة" العسكري شرق مدينة غزة، اعتقلت ثلاثة شبان لدى اقترابهم من السياج الحدودي.

الاحتلال يواصل حملات التفتيش في محافظة جنين

كثفت قوات الاحتلال الإسرائيلي ووحداتها المستعربة، مساء السبت، من تواجدها العسكري في محافظة جنين.

وذكرت مصادر أمنية ومحلية  أن قوات الاحتلال كثفت من تواجدها العسكري في محيط قرى: العرقة والطرم ونزلة زيد بالقرب من يعبد، وبلدة عرابة ونشرت فرقة مشاة في محيط سهل برقين، كما شددت من تواجدها بمحيط جدار الضم جنوب غرب وشمال شرق المدينة، ونصبت حاجزا عسكريا عند مدخل قرية كفيرت وشرع الجنود بتوقيف المركبات وتفتيشها والتدقيق في هويات ركابها ما أدى الى إعاقة تحركات المواطنين.