|
|
23/10/2017     18:24
أطفال غزة يحاكون نظريات علمية "بالتطبيق"
أطفال غزة يحاكون نظريات علمية "بالتطبيق"
تجاهل الفحص الطبي خطر يهدد صحة 430 عاملاً في بلدية غزة
تجاهل الفحص الطبي خطر يهدد صحة 430 عاملاً في بلدية غزة
وقف برنامج الغذاء العالمي يفاقم معاناة المحتاجين
وقف برنامج الغذاء العالمي يفاقم معاناة المحتاجين
هل نحن جاهزون لمقاضاة بريطانيا؟
هل نحن جاهزون لمقاضاة بريطانيا؟
مـرأة
نابلس:عقدت جمعية مدرسة الأمهات في نابلس طاولة مستديرة، تم خلالها مناقشة ورقة موقف حول مكانة ووضعية المرأة في قانون العمل الفلسطيني مقارنة مع الاتفاقيات الدولية، وذلك بمشاركة ممثلات الأطر النسوية والنقابية، ومؤسسات المجتمع المدني، وعدد من الحقوقيين، وممثلين عن صندوق دعم المساواة بين الجنسين- هيئة الأمم المتحدة للمرأة، وذلك ضمن مشروع "تمكين النساء من أجل كرامتهن والمستقبل".
23/10/2017 [ 09:27 ]
شـــباب
بعد انقسام دام أكثر من عشرة أعوام استطاع أخيرا كل من الطرفين المتصارعين "حماس وفتح" عقد اتفاق المصالحة الفلسطينية بعد نقاشات عميقة تمت على مدار 3 أيام في العاصمة المصرية القاهرة التي وضعت يد رعايتها لتوحيد كل من الطرفين.
16/10/2017 [ 10:00 ]
قناة اليوتيوب
الانتهاكات ضد الصيادين
كيف تُصنع الطحينة؟
ثغر من النكسة للنكبة
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
أبجدية حرة
عن أي مصالحة يتحدثون؟! وعن أي مسار يبحثون؟! نحن نفهم المصالحة كشعب بطريقتنا بقلوبنا ومشاعرنا التي ذبلت كزهرة نيسان! نفهم المصالحة بطرفة العين لجارنا، ولذلك الفتي الذي غدا شابا لم يعي غير الدماء تغطي جسد أبيه، وتلك التي فقدت أمها في الاقتتال.. وأولئك الذين فقدوا بيتهم أحد عشر عاما.. تشردوا بفعل الانقسام لا بفعل عدوان الاحتلال..
23/10/2017 [ 12:08 ]
ملفات مميزة
دير البلح نوى-شيرين خليفة: نجحت مجموعة من النساء الفلسطينيات في افتتاح وإدارة أول مصنع لمنتجات البلح في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة؛ إذ تنتج 41 امرأة يوميًا كميات ضخمة من التمور والدبس والمربى يتم تسويقها في السوق المحلي، ويحملن اسم "شركة بنات فلسطين للإنتاج الزراعي".
18/10/2017 [ 15:18 ]
منوعات
غزة: شهد مستشفى الشفاء في غزة الأحد حالة ولادة نادرة لتوأم سيامي من الذكور ملتصق من البطن والحوض وقدم مشتركة. وتمت الولادة قيصريًا بعد أن تم تشخيص الحالة مسبقاً من عيادة الطب الجنيني في مستشفى الولادة.
23/10/2017 [ 09:29 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني