|
|
19/01/2018     00:32
مجلس التمكين يعلن بدء فعاليات ثورة القدس
11/12/2017 [ 16:10 ]
تاريخ اضافة الخبر:

غزة-نوى:

نظم المجلس الفلسطيني الوطني للتمكين الوطني صباح اليوم الاثنين مسيرة غضب، احتجاجاً على قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب نقل سفارة بلاده إلى مدينة القدس.

وشارك في المظاهرة التي جابت شوارع محافظات قطاع غزة عشرات المتظاهرين رافعين الأعلام الفلسطينية، والشعارات المنددة بقرار الرئيس الأميركي الظالم، داعين الإدارة الأميركية العدول عن هذا القرار الذي يهدد أمن المنطقة، ويمس مشاعر العرب والمسلمين، وأكدوا تمسكهم بالقدس عاصمة لدولة الفلسطينية، رافضين كافة المواقف التي تمس المدينة المقدسة.

واعلن المجلس الفلسطيني للتمكين ان هذه الفعاليات هي بدء شرارة ثورة القدس ولن تنتهي الا بالعدول عن هذا القرار الذي يعتبر تحدٍ للدول العربية والغربية التي كانت قد حذرت من خطورة هذه الخطوة. ‎وأثارت الخطوة ردود فعل غاضبة من دول عربية وإسلامية، رفضا لها، فيما دعت الجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي لاجتماعات طارئة لبحث الردود المناسبة.

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
منوعات
طوكيو-نوى: في ظاهرة لفتت انتباه اليابانيين، سعى مجموعة من الفنانين إلى تحويل أغطية فتحات التصريف للوحات فنية تجذب اهتمام المارة والمشاة، فيما لقيت هذه الالتفاتة الإبداعية صدى في وسائل التواصل الاجتماعي.
17/01/2018 [ 14:35 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني