|
|
19/01/2018     00:44
الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين بينهم فتى من محافظة الخليل
10/12/2017 [ 10:14 ]
تاريخ اضافة الخبر:

الخليل:

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاحد، أربعة مواطنين بينهم فتى من بلدة بيت أمر، ومخيم الفوار، وسلمت آخر بلاغا لمراجعة مخابراتها، في محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وقال الناشط الإعلامي محمد عوض إن قوات الاحتلال اقتحمت احياء شعب السير، والظهر ووسط البلد في بلدة بيت امر شمال الخليل، واعتقلت الفتى كريم إبراهيم حمدي أبو ماريا (16 عاما)، ومعتصم جمال محمود علقم (19 عاما)، وعلاء جهاد علي صبارنة (19 عاما)، واعتدت على والده وشقيقيه بالضرب، وسلمت الفتى علاء رائد مقبل خليل بلاغا لمراجعة مخابراتها .

وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال المتمركزة على مفرق مخيم الفوار جنوب الخليل، اعتقلت ليلا الشاب معن عرفات محمد عطاونة، ونقلته لجهة غير معلومة.

المصدر وفا

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
منوعات
طوكيو-نوى: في ظاهرة لفتت انتباه اليابانيين، سعى مجموعة من الفنانين إلى تحويل أغطية فتحات التصريف للوحات فنية تجذب اهتمام المارة والمشاة، فيما لقيت هذه الالتفاتة الإبداعية صدى في وسائل التواصل الاجتماعي.
17/01/2018 [ 14:35 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني