|
|
19/01/2018     00:43
"الميزان" يطالب بتدخل دولي عاجل لحماية المدنيين الفلسطينيين
10/12/2017 [ 10:11 ]
تاريخ اضافة الخبر:

غزة-نوى:

قال مركز الميزان لحقوق الإنسان، مساء السبت: إن قوات الاحتلال الإسرائيلي صعدت من انتهاكاتها تجاه المدنيين الفلسطينيين في الأراضي الفلسطينية المحتلة، مطالبا بتدخل دولي عاجل لحمايتهم.

وأضاف المركز في تقرير له، أن تلك القوات استخدمت القوة المفرطة والمميتة في تعاملها مع الشبان والأطفال الذين تظاهروا من بعد صلاة ظهر أمس الجمعة في مدن الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، احتجاجاً على الاعتراف الأميركي بالقدس كعاصمة لدولة الاحتلال، كما استهدف طيرانها عدة مواقع في قطاع غزة.

واستنكر استخدام القوة المفرطة والمميتة بحق المدنيين العزل، محذرا  من تصاعد الانتهاكات وسقوط المزيد من الضحايا، وطالب المجتمع الدولي بالتحرك العاجل.

وشدد على أن تصاعد الانتهاكات الإسرائيلية الخطيرة، والاستيلاء على الأراضي ومحاولات تهويد مدينة القدس، يعد دليلاً واضحاً على أن إسرائيل تسعى إلى تأبيد احتلالها للأراضي الفلسطينية واستخدام القمع والقهر لضمان استمراره وحرمان الشعب الفلسطيني من حقه الأصيل في تقرير المصير، وذلك دون أي رد فعل ذو معنى من قبل المجتمع الدولي.

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
منوعات
طوكيو-نوى: في ظاهرة لفتت انتباه اليابانيين، سعى مجموعة من الفنانين إلى تحويل أغطية فتحات التصريف للوحات فنية تجذب اهتمام المارة والمشاة، فيما لقيت هذه الالتفاتة الإبداعية صدى في وسائل التواصل الاجتماعي.
17/01/2018 [ 14:35 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني