|
|
13/12/2017     14:06
جامعة الأقصى تطلق مركز الدراسات وقياس الرأي
03/12/2017 [ 11:29 ]
تاريخ اضافة الخبر:

غزة - نوى

أعلنت إدارة جامعة الأقصى في غزة الأحد إطلاق نشاطات مركز الدراسات وقياس الرأي العام.

وقال رئيس الجامعة كمال الشرافي إن مراكز استطلاعات الرأي العام أصبحت أمراً ملحاً لأنها تُمَكَّن متخذي القرار من التعرف على آراء فئات المجتمع في الموضوعات والقضايا المختلفة ويستفيد منها في عملية صنع القرار.

كما أشار الشرافي إلى أن استطلاعات الرأي العام أصبح وسيلة من وسائل المعرفة التي يهتم بها الكل وتعطي مؤشرات على مدى انتشار المعلومة بين أوساط الناس في مناطق مختلفة وأنه من الضروري السماح بإنشائها كأحد آليات الإصلاح.

ومن جانب آخر، أشار محمد أبو عودة نائب رئيس الجامعة لشئون التنمية وخدمة المجتمع الذي يشرف على مركز الدراسات واستطلاعات الرأي العام بالجامعة إلى أنه من منطلق ومسئولية الجامعة بالنهوض بالمجتمع والمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة في تلبية حاجاته ومتطلباته بالوسائل والنشاطات المختلفة التي تكفل تحقيق أهدافه.

وقال إنه من الضروري وجود مركز لإجراء البحوث المتخصصة في المجالات السياسية والاقتصادية والصحية والاجتماعية.

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
منوعات
لندن:نشر "غوردان بلفورت" البطل الحقيقي لفيلم "ذئب وول ستريت"، والذي جسد النجم "ليوناردو دي كابريو" فيه سيرته الذاتية ويعرف بلقب أكبر نصاب في العالم، تحذيرًا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يعلن فيه أنه وقع في عملية نصب من منظمي فعاليات ندوته التي كان من المقرر عقدها منتصف ديسمبر الجاري بملعب "ستاد" القاهرة.
12/12/2017 [ 10:44 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني