|
|
13/12/2017     14:06
مصورة فرنسية: أبحث عن هذا الصبي الروسي!
22/11/2017 [ 10:46 ]
تاريخ اضافة الخبر:

موسكو:

 اشترت مصورة فرنسية، أثناء زيارة إلى العاصمة موسكو، كاميرا سوفيتية قديمة، وبداخل فيلم التصوير القديم الذي تحتويه الكاميرا، وجدت صورا لطفل صغير، فقررت البحث عنه.

وبفضل مواقع التواصل الاجتماعي، حصلت القصة على نهاية سعيدة. ففي صيف 2017، انطلقت المصورة الفوتوغرافية الفرنسية، إليزابيث بلانشيه التي تعيش في لندن، في رحلة إلى روسيا، وحصلت هناك على كاميرا من نوع "Elicon 35C" اشترتها من أحد هواة تجميع الكاميرات القديمة، وتعود إلى الحقبة السوفييتية.

وكانت المفاجأة الأولى بالنسبة لها أن الكاميرا لم تكن فارغة، فقد اكتشفت بداخلها فيلما قديما وقررت غسله لاستخراج الصور دون أن تعلم ما قد يحتويه.

وكانت المفاجأة أن ظهر على الصور صبي أشقر ذو وجه بريء، وعلى ما يبدو أنه كان على استعداد للذهاب إلى المدرسة لأول مرة، وقامت المصورة بنشر الصور عبر مواقع التواصل الجتماعي مرفقة بهاشتاغ "#ищуэтогорусскогомальчика" بما معناه "أبحث عن هذا الصبي الروسي"، وذلك بهدف العثور على صاحب الصور .

وبعد مضي بضعة أسابيع تم العثور على صاحب الصورة، وهو ديميتري كريتوف البالغ من العمر حاليا 33 عاما، ويعيش في العاصمة الروسية موسكو، وهو مدير لإحدى المؤسسات، متزوج ولديه طفلان، وقد تم العثور عليه بعد أن وجدت صديقة له منشورات إليزابيث بلانشيه عبر تويتر، فقامت بإرسالها له.

ووفقا لما نقله موقع "Komsomolskaïa Pravda" فإن الرجل قال إنه لم يصدق في البداية ما رأته عيناه، واعتبر الأمر مزحة، لكنه تيقن فيما بعد أن تلك الصور تعود له ولعائلته حيث رأى نفسه ووالدته وعمته وجدته ومدرسته أيضا.

المصدر: RT

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
منوعات
لندن:نشر "غوردان بلفورت" البطل الحقيقي لفيلم "ذئب وول ستريت"، والذي جسد النجم "ليوناردو دي كابريو" فيه سيرته الذاتية ويعرف بلقب أكبر نصاب في العالم، تحذيرًا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يعلن فيه أنه وقع في عملية نصب من منظمي فعاليات ندوته التي كان من المقرر عقدها منتصف ديسمبر الجاري بملعب "ستاد" القاهرة.
12/12/2017 [ 10:44 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني