|
|
13/12/2017     14:06
مجموعة قصصية جديدة للكاتب الراحل مهند يونس
15/11/2017 [ 10:26 ]
تاريخ اضافة الخبر:

غزة:

صدرت عن دار خطى للنشر والتوزيع في غزة، مجموعة قصصية للكاتب الشاب الراحل مهند يونس بعنوان "أوراق الخريف"، بدعم من وزارة الثقافة.

احتوت المجموعة على 43 نصاً قصصياً، وظهّرها ووزير الثقافة إيهاب بسيسو، وقدم لها الشاعر ناصر رباح، ووقعت المجموعة في 160 صفحة من القطع المتوسط، وصورة الغلاف للفنان عبد الناصر عامر، ومراجعة وتدقيق لغوي لهلا شروف، وتنسيق ومتابعة محمود الشاعر، والإخراج الفني لمحمود ماضي.

مهند كان كاتباً واعداً، فاز بعدة جوائز رغم أنه لم يكمل الثانية والعشرين من عمره، وعثر عليه متوفيا في حي تل الهوى في مدينة غزة في التاسع والعشرين من آب الماضي.

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
منوعات
لندن:نشر "غوردان بلفورت" البطل الحقيقي لفيلم "ذئب وول ستريت"، والذي جسد النجم "ليوناردو دي كابريو" فيه سيرته الذاتية ويعرف بلقب أكبر نصاب في العالم، تحذيرًا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يعلن فيه أنه وقع في عملية نصب من منظمي فعاليات ندوته التي كان من المقرر عقدها منتصف ديسمبر الجاري بملعب "ستاد" القاهرة.
12/12/2017 [ 10:44 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني