|
|
19/11/2017     09:50
الاحتلال يعتقل 18 فلسطينيًا بالضفة بينهم سيدة
14/11/2017 [ 11:12 ]
تاريخ اضافة الخبر:

الضفة الغربية - نوى

اعتقلت قوّات الاحتلال فجر الثلاثاء، 18 فلسطينيًا، بينهم سيدة في مداهمات شنّتها بأنحاء متفرقة من الضّفة المحتلة، وصادرت أموالًا من قرية دير أبو مشعل غرب رام الله.

وداهمت قوات الاحتلال القرية واقتحمت منزل عائلة الشهيد براء عطا وهو أحد منفذي عملية القدس خلال شهر رمضان، واعتقلت شقيقه نضال في العشرينات من العمر واقتادته إلى جهة مجهولة.

وزعم جيش الاحتلال في بيان له أن الأموال المصادر من دير أبو مشعل كانت مخصصة لدعم عائلات منفذي العمليات، وخاصة عائلات منفذي عملية الأقصى.

وذكرت مصادر محلية، ان قوات الاحتلال داهمت منازل أخرى في القرية، من بينها منازل لعائلات شهداء وقامت بأعمال التفتيش بداخلها.

وفي ذات السياق، أدى مستوطنون متطرفون صباح اليوم، طقوسًا تلمودية على أراضي قرية دير نظام غرب رام الله، بمساندة قوة من جيش الاحتلال.

وأغلق الاحتلال خلال ساعات النهار القرية وحظر على الأهالي التنقل، وسط انتشار مكثف للجنود بداخلها.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال شابًا خلال مداهمات في بلدة قباطية جنوب المدينة، داهمت بلدات الزبابدة ومسلية المجاورتين.

كما داهم جنود الاحتلال البلدة واقتحموا منزل يوسف كميل واعتقلوا نجله علي، وفتشوا المنزل وخربوا محتوياته ونكلوا بمن كانوا فيه.

وأشارت مصادر محلية، إلى أن جنود الاحتلال داهموا بلدتي الزبابدة ومسلية ونصبوا حاجزًا عسكريا على الطريق المؤدي إليهما فجرًا.

وفي طولكرم، اعتقلت جنود الاحتلال الأسير المحرر معاذ جرعون وفتشوا منزله فجرًا، كما انتشروا في أحياء مختلفة من المدينة.

كما تمركزت قوات الاحتلال في محيط جامعة خضوري لساعات حتى وقت مبكر من صباح اليوم.

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
منوعات
بكين:أعلنت الصين اليوم الثلاثاء إنزال أول سفينة كهربائية بالكامل في العالم إلى المياه في قاعدة لتصنيع السفن في مدينة قوانغتشو، بحمولة ألفي طن. وبنيت السفينة من قبل شركة قوانغتشو الدولية لبناء السفن، ويبلغ طولها 70.5 متر، وعرضها 13.9 متر، وعمقها 4.5 متر، وتعمل بطاقم من ستة أشخاص.
15/11/2017 [ 11:15 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني