|
|
19/11/2017     09:52
قتلى وجرحى بزلزال ضرب بغداد وشعر به سكان الضفة الغربية
13/11/2017 [ 10:43 ]
تاريخ اضافة الخبر:

فلسطين المحتلة - نوى

ضربت هزة أرضية العديد من المناطق بدول عربية مختلفة (العراق والكويت وفلسطين)، إلى جانب أطراف من إيران.

وذكرت وسائل إعلام غربية أن مركز الهزة كان بالقرب من العاصمة العراقية بغداد والتي وصلت قوتها ل7.3 على مقياس ريختر لقياس قوة الزلازل، وهي أكبر قوة يتم تسجيلها في العراق، الأمر الذي أحدث حالة من الهلع لدى سكان العاصمة بغداد، ما دفع العديد منهم للفرار من منازلهم نحو شوارع المدينة.

وفي وقت لاحق أعلنت مصادر طبية عراقية عن وقوع عدد من القتلى والجرحى في العديد من المناطق في محيط العاصمة بغداد وفي مدينة السليمانية في إقليم كردستان، بالإضافة لتدمير عدد من المنشآت في تلك المناطق.

كما وأعلنت وسائل إعلام إيرانية عم إصابة عدد من الأشخاص في المناطق القريبة من الحدود مع العراق نتيجة الزلزال المدمر الذي ضرب المنطقة.

كما شعر سكان العديد من المناطق في الكويت وفلسطين بهزات ارتدادية، لم يعلن عن تسببها بأية أضرار أو ضحايا.

وفي فلسطين شعر العديد من سكان الضفة الغربية بهزة أرضية ارتدادية، وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن قوة الهزة بلغت 4.5 على مقياس ريختر.

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
منوعات
بكين:أعلنت الصين اليوم الثلاثاء إنزال أول سفينة كهربائية بالكامل في العالم إلى المياه في قاعدة لتصنيع السفن في مدينة قوانغتشو، بحمولة ألفي طن. وبنيت السفينة من قبل شركة قوانغتشو الدولية لبناء السفن، ويبلغ طولها 70.5 متر، وعرضها 13.9 متر، وعمقها 4.5 متر، وتعمل بطاقم من ستة أشخاص.
15/11/2017 [ 11:15 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني