|
|
19/11/2017     09:48
الإدارة العامة للمعابر تدعو موظفيها السابقين لمراجعة مقرها بغزة
12/11/2017 [ 10:59 ]
تاريخ اضافة الخبر:

رام الله - نوى

دعت الإدارة العامة للمعابر والحدود موظفيها في قطاع غزة، إلى مراجعة اللجنة المشتركة حسب القرار المرفق وذلك في مقر الادارة العامة للمعابر والحدود (اللجنة الرئاسية لتنسيق البضائع).

وحثت المعابر والحدود في بيان صادر عنها، الموظفين لاصطحاب هوياتهم الشخصية وأخر قسيمة راتب حصل عليها الموظف لتسجيل بياناتهم الوظيفية، منوهة إلى أن الإنابة تمنع في عملية التسجيل.

وأشارت إلى أن التعميم يشمل الموظفين الذين تم تعينهم قبل 14-6-2007 أو من صدر لهم قرار تعيين من ديوان الموظفين العام / رام الله بعد هذا التاريخ وذلك اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الثانية بعد الظهر في مقر الادارة العامة للمعابر والحدود بشارع عمر المختار عمارة خضير الطابق السادس مقابل الجندي المجهول.

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
منوعات
بكين:أعلنت الصين اليوم الثلاثاء إنزال أول سفينة كهربائية بالكامل في العالم إلى المياه في قاعدة لتصنيع السفن في مدينة قوانغتشو، بحمولة ألفي طن. وبنيت السفينة من قبل شركة قوانغتشو الدولية لبناء السفن، ويبلغ طولها 70.5 متر، وعرضها 13.9 متر، وعمقها 4.5 متر، وتعمل بطاقم من ستة أشخاص.
15/11/2017 [ 11:15 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني