|
|
21/01/2018     09:55
خبير قانوني: حدث محكمة نابلس انهيار أمني وقانوني
12/11/2017 [ 10:43 ]
تاريخ اضافة الخبر:

رام الله - نوى

قالت الهيئة الأهلية لاستقلال القضاء إن الأحداث التي وقعت في محكمة نابلس تدل على حالة انهيار أمني وقانوني وأخلاقي تتعدى المسؤولية الفردية.

ودعا المدير التنفيذي للهيئة ماجد العاروري في منشور له على "فيسبوك" إلى محاسبة المتسببين بالاعتداء قانونيًا قبل محاسبة المنفذين، وذلك في أعقاب اعتداء عناصر في الأجهزة الأمنية على محام واعتقاله من قاعة محكمة الصلح في نابلس.

وقال:" الذي جرى أمس في المحاكم وما تعرض له المحامي في غرفة القاضي، هو التعبير الحقيقي عن جريمة المس بهيبة الدولة، فبعد انهيار هيبة المحاكم لن تبقى هيبة لأي مؤسسة من مؤسسات الدولة".

وعقب الحادثة أصدرت نقابة المحامين في الضفة الغربية بيانا، دعت فيه لإقالة حكومة رامي الحمد الله ورفع الحصانة عنه.

وأعلنت النقابة عن تعليق العمل أمام جميع المحاكم والنيابات العامة والقضاء العسكري بشكل مفتوح، إلى حين الإفراج عن المحامي المعتقل.

كما دعت إلى اجتماع طارئ الخميس، والدعوة إلى التجمع أمام مجلس الوزراء ظهر اليوم احتجاجًا على اعتقاله.

ولليوم الثاني على التوالي، تعلق نقابة المحامين العمل في جميع المحاكم والنيابات العامة والقضاء العسكري بجميع محافظات الضفة.

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
منوعات
طوكيو-نوى: في ظاهرة لفتت انتباه اليابانيين، سعى مجموعة من الفنانين إلى تحويل أغطية فتحات التصريف للوحات فنية تجذب اهتمام المارة والمشاة، فيما لقيت هذه الالتفاتة الإبداعية صدى في وسائل التواصل الاجتماعي.
17/01/2018 [ 14:35 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني