|
|
21/01/2018     09:53
اليوم: إطلاق فيلم "طريق بلفور" بـ17 لغة عالمية
31/10/2017 [ 11:11 ]
تاريخ اضافة الخبر:

لندن - نوى

يطلق مركز العودة الفلسطيني ومقره لندن اليوم الاثنين فيلم "طريق بلفور" بـ17 لغة عالمية، وذلك بالتزامن مع الذكرى المئوية لوعد بلفور المشئوم الذي تسبب باحتلال أرض فلسطين.

ويهدف الفيلم إلى زيادة الوعي بالآثار الكارثية لوعد بلفور على الشعب الفلسطيني، عبر تجسيده درامياً ضمن قصة عائلة بريطانية تقليدية، وهو مناسب من حيث المحتوى للمشاهدة العائلية وخالي من مشاهد العنف.

ومدة الفيلم 12 دقيقة، وهو ناطق باللغة الانجليزية ومترجم إلى 16 لغة عالمية هي: العربية، الإسبانية، الفرنسية، الألمانية، الدنماركية، الهولندية، السويدية، البولندية، الإيطالية، التركية، الهندية، الأوردو، الفارسية، الصينية، الروسية، الإندونيسية.

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
منوعات
طوكيو-نوى: في ظاهرة لفتت انتباه اليابانيين، سعى مجموعة من الفنانين إلى تحويل أغطية فتحات التصريف للوحات فنية تجذب اهتمام المارة والمشاة، فيما لقيت هذه الالتفاتة الإبداعية صدى في وسائل التواصل الاجتماعي.
17/01/2018 [ 14:35 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني