|
|
17/10/2017     12:38
الإفراج عن فتى مقدسي بشرط الحبس المنزلي
12/10/2017 [ 10:07 ]
تاريخ اضافة الخبر:

القدس المحتلة - نوى

قرر قاضي محكمة "الصلح" الإسرائيلية في القدس المحتلة الأربعاء، الإفراج عن الفتي آدم حمدان (14 عامًا) من حي رأس العامود ببلدة سلوان، بشرط الحبس المنزلي.

وأوضح محامي مركز معلومات وادي حلوة خلدون نجم أن القاضي قرر الإفراج عن موكله حمدان، بشرط الحبس المنزلي ليوم الاثنين القادم وكفالة نقدية قيمتها 1000 شيكل.

وأضاف أن النيابة طالبت خلال الجلسة بتمديد توقيف الفتى حمدان ليوم الأحد القادم لتقديم لائحة اتهام ضده "ضرب الحجارة"، إلا أن القاضي قرر الإفراج عنه بعد سماع ادعاءات المحامي.

ولفت نجم إلى أن موكله اعتقل صباح الثلاثاء أثناء توجهه إلى مدرسته في حي رأس العامود، ومدد اعتقاله وعرض على قاضي المحكمة.

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
آراء وأقلام
منوعات
أوتاوا: قالت دراسة كندية حديثة أجراها باحثون من جامعة "نيوبرونزويك" إن العيش في حي أكثر اخضرارًا "يقلل من خطر الموت". وقال قائد فريق البحث العالم دان كروز إن الدراسة وجدت أنه كلما زادت كمية المساحات الخضراء القريبة من المنازل انخفض خطر الموت لدى الناس بشكل كبير.
17/10/2017 [ 08:59 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني