|
|
17/10/2017     12:41
الاعتداء على رئيس بلدية جنين على خلفية إزالة التعديات
12/10/2017 [ 09:54 ]
تاريخ اضافة الخبر:

جنين - نوى

اعتدى مواطنون الليلة الماضية بالضرب على رئيس بلدية جنين محمد أبو غالي بعد اعتراض مركبته، نتيجة حالة الاحتقان الشديد في مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، إثر حملة إزالة التعديات التي انتهت بإشكالات ما زالت ارتداداتها مستمرة.

وقال شهود لمراسل "صفا" إن "محتجين على حملة إزالة التعديات ويتهمون البلدية بالكيل بمكيالين هاجموا مركبة أبو غالي التي كان يتواجد بها وزوجته واعتدوا عليه بالضرب وكسروها".

وبينوا أن "المهاجمين توجهوا بعدها لمبنى البلدية وألحقوا أضرارًا مادية فيه احتجاجًا على هدم طواقم البلدية منزل قبل أسبوعين، وذلك بسبب مخالفته للشارع العام".

من جهتها، استنكرت حركة فتح الاعتداء، وقالت في بيان لها " إن ما جرى من اعتداء معيب وآثم بحق المؤسسة الوطنية والخدماتية والمتمثلة ببلدية جنين ورئيسها وعائلته الكريمة لهو عمل معيب وجبان.."

وأضافت " أي اعتداء على أي شخصية وطنية كانت لن نسمح به ولن يمر مرور الكرام.. وخاصة أصحاب الفئوية والمصالح الخاصة والذين يبثون السموم ضد البلدية..".

وأشارت فتح إلى أنه "سيتم اليوم الخميس إغلاق البلدية والخدمات المشتركة وشركة الكهرباء احتجاجًا على العمل المعيب".

المصدر: صفا

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
آراء وأقلام
منوعات
أوتاوا: قالت دراسة كندية حديثة أجراها باحثون من جامعة "نيوبرونزويك" إن العيش في حي أكثر اخضرارًا "يقلل من خطر الموت". وقال قائد فريق البحث العالم دان كروز إن الدراسة وجدت أنه كلما زادت كمية المساحات الخضراء القريبة من المنازل انخفض خطر الموت لدى الناس بشكل كبير.
17/10/2017 [ 08:59 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني