|
|
17/10/2017     12:45
مسيرة ضد "قانون الجرائم الإلكترونية" برام الله اليوم
10/10/2017 [ 14:55 ]
تاريخ اضافة الخبر:

رام الله - نوى

دعت لجنة التنسيق الوطني للدفاع عن الحريات العامة، للمشاركة في مسيرة جماهيرية ضد "قانون الجرائم الإلكترونية"، وسط مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة اليوم الثلاثاء.

وذكرت اللجنة (ممثلة بالقوى الوطنية والإسلامية، وشبكة المنظمات الأهلية، ونقابة الصحفيين، ونشطاء المجتمع المدني، ولجنة الحريات العامة) أن المسيرة ستنطلق من أمام المجلس التشريعي برام الله الساعة 11:30 صباحًا باتجاه مجلس الوزراء.

وأفادت بأن المسيرة ستختتم بعدد من الكلمات، إضافة إلى تسليم عريضة لرئيس الوزراء رامي الحمد الله موقعة من مئات المؤسسات والشخصيات الوطنية والمواطنين، تطالب بإلغاء "القانون".

يذكر أن "قانون الجرائم الإلكترونية" أُقر من قبل الرئيس محمود عباس في 24 يونيو الماضي، وأعقبه حجب عدد من المواقع الإلكترونية الداعمة للمقاومة ومن بينها وكالة "صفا".

كما شنت الأجهزة الأمنية بالضفة حملات اعتقال واسعة ضد نشطاء وإعلاميين، بناءً على ما تضمنه "القانون".

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
آراء وأقلام
منوعات
أوتاوا: قالت دراسة كندية حديثة أجراها باحثون من جامعة "نيوبرونزويك" إن العيش في حي أكثر اخضرارًا "يقلل من خطر الموت". وقال قائد فريق البحث العالم دان كروز إن الدراسة وجدت أنه كلما زادت كمية المساحات الخضراء القريبة من المنازل انخفض خطر الموت لدى الناس بشكل كبير.
17/10/2017 [ 08:59 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني