|
|
13/12/2017     14:09
الأشغال تتابع تصريف مياه الأمطار في شارع صلاح الدين
10/10/2017 [ 14:51 ]
تاريخ اضافة الخبر:

غزة - نوى

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان أنها تتابع باستمرار تصريف مياه الأمطار في شارع صلاح الدين والمراحل قيد الإنشاء في المشروع خاصة مع بدء موسم الشتاء.

وقالت الوزارة في تصريح الثلاثاء بخصوص ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول غرق أجزاء من شارع صلاح الدين فيما بين مدخل المغازي جنوبا ووادي غزة شمالا، إنه تبين قيام أحد المواطنين القاطنين في المنطقة بردم مصفاة واحدة من مصافي تصريف مياه الأمطار في الشارع قيد الإنشاء مما أدى إلى تجمع مياه الأمطار في جزء من الشارع.

وعلى الفور وصلت طواقم الوزارة للمنطقة وتمت متابعة الأمر والتواصل مع طاقم الإشراف واتلاف الشركات المنفذة وبلدية النصيرات، وتم التعامل مع المواطن المتسبب بالضرر وفق القانون وإنهاء المشكلة.

وثمّنت الوزارة دور دولة قطر الشقيقة واللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة وجهودهم الكبيرة في تنفيذ مشاريع حيوية في قطاع غزة.

ودعت وزارة الأشغال العامة والإسكان في السابق البلديات المطلة على شارع صلاح الدين بالقيام بتنظيف مصارف المياه وإزالة الأتربة عن حرم الطريق استعداد لفصل الشتاء.

وأهابت الوزارة بكافة المواطنين عدم التصرف بتصرفات خاطئة تسبب إعاقة للطريق وضرورة تبليغ جهات الاختصاص عن المخالفين والمتسببين بمثل هذه الأخطاء.

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
منوعات
لندن:نشر "غوردان بلفورت" البطل الحقيقي لفيلم "ذئب وول ستريت"، والذي جسد النجم "ليوناردو دي كابريو" فيه سيرته الذاتية ويعرف بلقب أكبر نصاب في العالم، تحذيرًا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يعلن فيه أنه وقع في عملية نصب من منظمي فعاليات ندوته التي كان من المقرر عقدها منتصف ديسمبر الجاري بملعب "ستاد" القاهرة.
12/12/2017 [ 10:44 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني