|
|
17/10/2017     12:44
مؤسسة "نوى" تحتفي برواد الموسيقى الفلسطينيين
09/10/2017 [ 10:10 ]
تاريخ اضافة الخبر:

رام الله:

قدمت المؤسسة الفلسطينية للتنمية الثقافية "نوى" مساء الأحد، في حفل حمل عنوان "هنا القدس 3"، عرضاً موسيقياً على المسرح البلدي في مبنى بلدية رام الله.

احتفى العرض الذي استمر لستين دقيقة، بمجموعة من رواد الموسيقى في فلسطين، هم: روحي الخماش، وعبد الكريم قزموز، ومحمد غازي، ورياض البندك، وضم العرض 8 مقطوعات للموسيقيين الأربعة

وتكونت الفرقة الموسيقية من لؤاب حمود على العود، وجلال نادر على البزق،  وخليل خوري على القانون، ومحمد خمايسة على الناي، وحنين الرجوب على الفيولا، ومحمد الرجوب على الكمان، وإيليني مستكلم على التشيلو، ومحمد الغول ومعن الغول على الإيقاع، وقام علاء عزام بأداء الأغاني الفردية.

أنتجت مؤسسة نوى ثلاثة ألبومات حملت عنوان هنا القدس 1، وضم أعمالاً لروحي الخماش، وهنا القدس 2 وضم أعمالاً لمحمد غازي، وهنا القدس 3 وضم أعمالاً لروحي الخماش، ورياض البندك، وعبد الكريم قزموز.

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
آراء وأقلام
منوعات
أوتاوا: قالت دراسة كندية حديثة أجراها باحثون من جامعة "نيوبرونزويك" إن العيش في حي أكثر اخضرارًا "يقلل من خطر الموت". وقال قائد فريق البحث العالم دان كروز إن الدراسة وجدت أنه كلما زادت كمية المساحات الخضراء القريبة من المنازل انخفض خطر الموت لدى الناس بشكل كبير.
17/10/2017 [ 08:59 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني