|
|
17/10/2017     12:42
بنات كفر ثلث الثانوية يتوجن ببطولة الريشة الطائرة
04/10/2017 [ 10:21 ]
تاريخ اضافة الخبر:

قلقيلية:

توجت مدرسة بنات كفر ثلث الثانوية، الثلاثاء، ببطولة الريشة الطائرة لمدارس قلقيلية للزوجي، للمرحلة الثانوية  لمدارس الإناث في مديرية قلقيلية.

وجاء التتويج خلال البطولة التي جرت تحت رعاية مديرة التربية والتعليم نائلة فحماوي عودة على ملاعب مدرسة بنات الشارقة الأساسية، على حساب مدرسة بنات سنيريا الثانوية.

وأقيمت البطولة بنظام المغلوب من مباراة واحدة وصل فيها للنهائي فريقا مدرستي بنات كفر ثلث الثانوية وبنات سنيريا الثانوية، واستطاعت خلالها لاعبات كفر ثلث رنا رائد شواهنه وريما زهران عودة من تحقيق اللقب وزف الكأس لخزائن المدرسة فيما اكتفت بنات سنيريا الثانوية ممثلة بالطالبتين لارا أبو حجله ورنين ياسر رابي بالوصافة وتخلل المباراة لمسات فنية من بعض اللاعبات من الفرق المشاركة.

وشاركت في البطولة مدارس: كفر ثلث الثانوية ، وكفر قدوم الثانوية، والخنساء الأساسية، وقلقيلية الأساسية، وسنيريا الثانوية، وعزون عتمه الثانوية، وحطين الأساسية، وبنات الشارقة الأساسية مستضيفة البطولة.

وقال رئيس قسم النشاطات في مديرية التربية والتعليم معاذ نزال، إن هذه البطولة تأتي ضمن خطة الأنشطة الرياضية الخاصة بالمديرية والتي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي، وبهدف اختيار منتخب للمشاركة في البطولة المركزية والتي ستقام في مدينة جنين يوم الثلاثاء 17 تشرين الأول الجاري.

وشكرت مشرفة النشاط الرياضي بالمديرية أريج شتيوي للمدرسة المستضيفة بنات الشارقة الأساسية وأثنت على مستوى الطالبات.

وفي نهاية البطولة تم توزيع الجوائز على المدارس الفائزة.

حكم المباريات المعلمات: وفاء حجاج، وعبير عيسى، وكفاية خالد، وسونا شواهنة، وختام مصطفى، ورمان عودة، ورنال شواهنه، ونسرين خالد، وسهر خالد، ورغد بزاريا.

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
آراء وأقلام
منوعات
أوتاوا: قالت دراسة كندية حديثة أجراها باحثون من جامعة "نيوبرونزويك" إن العيش في حي أكثر اخضرارًا "يقلل من خطر الموت". وقال قائد فريق البحث العالم دان كروز إن الدراسة وجدت أنه كلما زادت كمية المساحات الخضراء القريبة من المنازل انخفض خطر الموت لدى الناس بشكل كبير.
17/10/2017 [ 08:59 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني