|
|
17/10/2017     12:34
البيرة يهزم بلاطة.. وتعادلان للمكبر والظاهرية مع أهلي الخليل والثقافي
24/09/2017 [ 14:34 ]
تاريخ اضافة الخبر:

الخليل:

حقق البيرة العائد لدوري المحترفين فوزاً مثيراً على ضيفه مركز شباب بلاطة بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الفريقين أمس، على ملعب ماجد أسعد، في ختام منافسات الجولة الأولى من البطولة.

سيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول بعد أداء فاتر من الفريقين، قبل أن تشتعل المباراة في الثلث ساعة الأخير، حيث سُجلت الأهداف الثلاثة.

وافتتح البيرة باب التسجيل عبر اللاعب فادي سلبيس في الدقيقة 71، لكن بلاطة أدرك التعادل في الدقيقة 75 عبر اللاعب إبراهيم الكسواني، وبعد ثلاث دقائق فقط خطف قاسم محاميد هدف الفوز لأصحاب الأرض.

بذلك حصد البيرة أول ثلاث نقاط له في الدوري، وأنهى الجولة الأولى محتلاً المركز الثاني خلف شباب السموع المتصدر بفارق الأهداف, فيما حل بلاطة في المركز قبل الأخير بدون رصيد.

وفي مباراة ثانية أقيمت على استاد الخضر في مدينة بيت لحم، تعادل جبل المكبر مع ضيفه أهلي الخليل بهدف لكل منهما.

الأهلي كان هو المبادر إلى افتتاح التسجيل عبر خلدون الحلمان في الدقيقة 28, قبل أن يدرك المكبر التعادل في الدقيقة 31 عن طريق اللاعب محمد عويسات.

وانتهى اللقاء الثالث والأخير بالتعادل السلبي بين مركز شباب الظاهرية وضيفه ثقافي طولكرم على استاد دورا في مدينة الخليل.

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
آراء وأقلام
منوعات
أوتاوا: قالت دراسة كندية حديثة أجراها باحثون من جامعة "نيوبرونزويك" إن العيش في حي أكثر اخضرارًا "يقلل من خطر الموت". وقال قائد فريق البحث العالم دان كروز إن الدراسة وجدت أنه كلما زادت كمية المساحات الخضراء القريبة من المنازل انخفض خطر الموت لدى الناس بشكل كبير.
17/10/2017 [ 08:59 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني