|
|
17/12/2017     16:43
السمران" و "طوباس" يحتكمان للتعادل الإيجابي في دوري الأولى
24/09/2017 [ 14:32 ]
تاريخ اضافة الخبر:

بيت لحم:

تعادل فريقا مركز طولكرم "السمران"، و نادي طوباس إيجابيا، بهدف لمثله، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الشهيد جمال غانم في مدينة طولكرم، ضمن الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي"، مساء اليوم السبت.

وتجمد رصيد "طوباس" عند النقطة الخامسة في المركز الرابع، بينما تحصل "السمران" على نقطتهم الثانية في المركز التاسع.

وعلى ملعب الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، تعادل القوات الفلسطينية مع نادي سلوان سلبيا. حيث رفع القوات رصيده إلى 5 نقاط في المركز الخامس، في حين جاء "السلاونة" في الترتيب السابع بأربع نقاط.

وتختتم مباريات الجولة الثالثة غدا بلقاء يجمع بيت أمر والعبيدية.

وكانت الجولة الثالثة انطلقت أمس الجمعة وجاءت نتائجها على النحو التالي:

إسلامي قلقيلية- هلال أريحا 2-2

مركز شباب الأمعري - أبناء القدس 3-0

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
منوعات
لندن:نشر "غوردان بلفورت" البطل الحقيقي لفيلم "ذئب وول ستريت"، والذي جسد النجم "ليوناردو دي كابريو" فيه سيرته الذاتية ويعرف بلقب أكبر نصاب في العالم، تحذيرًا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يعلن فيه أنه وقع في عملية نصب من منظمي فعاليات ندوته التي كان من المقرر عقدها منتصف ديسمبر الجاري بملعب "ستاد" القاهرة.
12/12/2017 [ 10:44 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني