|
|
15/12/2017     09:04
برشلونة يفوز على ريال مدريد بكأس الأبطال الدولية
30/07/2017 [ 10:43 ]
تاريخ اضافة الخبر:

ميامي - نوى

فاز فريق برشلونة على نظيره ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين فجر الأحد، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية، على ملعب "هارد روك" بمدينة ميامي الأميركية.

وتقدم برشلونة عبر ليونيل ميسي في الدقيقة الثانية، وعزز إيفان راكتيتش التقدم بالدقيقة السادسة، فيما قلص النتيجة لريال مدريد ماتيو كوفاسيتش في الدقيقة 13، وعادل الكفة إسينسيو بالدقيقة 36، وحسم جيرارد بيكيه لاعب برشلونة الفوز بالهدف الثالث في مرمى الريال في الدقيقة 50.

وضم تشكيل برشلونة الأساسي: في حراسة المرمى سيليسين، وفي الدفاع جيرارد بيكيه، وأومتيتي، وفيدال، وجوردي ألبا، وفي خط الوسط: بوسكيتس، وإنييستا، وراكيتتش، وفي الهجوم: ليونيل ميسي، ونيمار دا سيلفا، ولويس سواريز.

وجاء تشكيل ريال مدريد في حراسة المرمى: كيلور نافاس، وفي الدفاع رافاييل فاران، وسيرجيو راموس، وكارفخال، ومارسيلو، وفي خط الوسط كاسيميرو، ومودريتش، وكوفاسيتش، وفي الهجوم أسينسيو، وجاريث بيل، وكريم بنزيمة.

وفي مباراة أخرى لحساب نفس البطولة، سحق مانشستر سيتي الإنجليزي مواطنه توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة.

وسجل ثلاثية السيتي جون ستونز بالدقيقة العاشرة، ورحيم سترلينج في الدقيقة 73، وإبراهيم دياز بالدقيقة 91.

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
منوعات
لندن:نشر "غوردان بلفورت" البطل الحقيقي لفيلم "ذئب وول ستريت"، والذي جسد النجم "ليوناردو دي كابريو" فيه سيرته الذاتية ويعرف بلقب أكبر نصاب في العالم، تحذيرًا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يعلن فيه أنه وقع في عملية نصب من منظمي فعاليات ندوته التي كان من المقرر عقدها منتصف ديسمبر الجاري بملعب "ستاد" القاهرة.
12/12/2017 [ 10:44 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني