|
|
30/05/2017     14:06
دعم أمريكي للسلطة بقيمة 27 مليون دولار
19/05/2017 [ 14:58 ]
تاريخ اضافة الخبر:

رام الله:

أكدت مصادر فلسطينية إقتصادية  اليوم عن موافقة الرئيس الأميركي الجديد دونالد ترامب على منح السلطة الفلسطينية منحة مالية بقيمة 27 مليون دولار لصالح تنفيذ مشاريع إقتصادية ذات طابع تنموي وذلك لتحسين فرص الحياة للفلسطينين بالضفة الغربية.
وقالت المصادر في تصريحات صحفية بأن السلطة تلقت موافقة على رزمة المطالب الاقتصادية والتي تقدمت بها للإدارة الأميركية الجديدة بهدف تحسين الحياة الإقتصادية والتنمية المستدامة للشعب الفلسطيني.

هذا ومن المقرر أن يزور طاقم إقتصادي كبير برئاسة مستشار الرئيس الإقتصادي محمد مصطفى واشنطن خلال الايام القادمة لطرح رزمة المشاريع الاقتصادية التي تعتزم السلطة تنفيذها خلال الفترة القادمة، والتي تبدأ على مراحل".

جدير بالذكر ان الرئيس محمود عباس كان خلال زيارته للرئيس الامريكي دونالد ترامب، قام بتسليم الادارة الامريكية رزمة مطالب اقتصادية فلسطينية.

المصدر سما

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
حماس أعلنت وثيقتها قبل يومين من لقاء عباس بترامب، هدية- ليست مجانية- للرئيس أعفته من سؤال قدرته على تطويع حركة حماس، وفي ذات الوقت لم تسند اضراب الأسرى بأي مما يمكن أن يسجل لها في معركة الكرامة والحرية،
21/05/2017 [ 15:30 ]
منوعات
بدأت السلطات البريطانية تطبيق إجراءات جديدة تخص منتجات التدخين، من بينها بيع السجائر في علب ذات لون بني مائل للأخضر تحمل صورا واضحة للتحذيرات الصحية بخط أكبر بحيث تغطي ثلثي واجهة علبة السجارة وخلفيتها، وإلغاء بيع العلب الصغيرة المكونة من عشر سجائر.
21/05/2017 [ 11:39 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني