|
|
26/07/2017     19:30
دعم أمريكي للسلطة بقيمة 27 مليون دولار
19/05/2017 [ 14:58 ]
تاريخ اضافة الخبر:

رام الله:

أكدت مصادر فلسطينية إقتصادية  اليوم عن موافقة الرئيس الأميركي الجديد دونالد ترامب على منح السلطة الفلسطينية منحة مالية بقيمة 27 مليون دولار لصالح تنفيذ مشاريع إقتصادية ذات طابع تنموي وذلك لتحسين فرص الحياة للفلسطينين بالضفة الغربية.
وقالت المصادر في تصريحات صحفية بأن السلطة تلقت موافقة على رزمة المطالب الاقتصادية والتي تقدمت بها للإدارة الأميركية الجديدة بهدف تحسين الحياة الإقتصادية والتنمية المستدامة للشعب الفلسطيني.

هذا ومن المقرر أن يزور طاقم إقتصادي كبير برئاسة مستشار الرئيس الإقتصادي محمد مصطفى واشنطن خلال الايام القادمة لطرح رزمة المشاريع الاقتصادية التي تعتزم السلطة تنفيذها خلال الفترة القادمة، والتي تبدأ على مراحل".

جدير بالذكر ان الرئيس محمود عباس كان خلال زيارته للرئيس الامريكي دونالد ترامب، قام بتسليم الادارة الامريكية رزمة مطالب اقتصادية فلسطينية.

المصدر سما

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
منوعات
أوضحت دراسة جديدة أن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي يؤدي لزيادة التوتر والضغط العصبي لدى الشباب.
20/07/2017 [ 12:44 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني