|
|
21/09/2017     00:59
الرئيس يوعز بالضغط لحل قضية الأسرى
18/05/2017 [ 12:07 ]
تاريخ اضافة الخبر:

رام الله:

كشف عيسى قراقع رئيس هيئة شؤون الاسرى انه وبتعليمات من الرئيس الفلسطيني محمود عباس "ابو مازن" تبذل جهودًا واتصالات فلسطينية حثيثة ومكثفة لاجل ايجاد حل عادل لقضية الاسرى المضربين عن الطعام منذ 32 يوما على قاعدة التجاوب الاسرائيلي مع مطالبهم الانسانية العادلة، وتجنب ارتكاب اسرائيل لمأساة او جريمة بحق المضربين الذين دخلوا مرحلة الخطر الحقيقي على حياتهم.

 وأشار قراقع إلى ان اعلى المستويات في القيادة الفلسطينية تقوم بجهد واتصالات عديدة لكسر الموقف الاسرائيلي المتزمت والذي لا زال يرفض التجاوب مع مطالب الاسرى والتفاوض حولها مع قيادة المضربين.

 وقال قراقع: نخشى سقوط شهداء في صفوف الاسرى الذين انهارت صحتهم بشكل كبير جدا وان حكومة اسرائيل بإجراءاتها التعسفية والقمعية بحق المضربين واستمرار مواقفها المتطرفة ادت الى هذا التدهور المتسارع على صحة عدد كبير من الاسرى.

 وأوضح اننا في سباق مع الزمن، وان الاوضاع لم تعد تحتمل لدى الشعب الفلسطيني وعائلات الاسرى امام ما يحدث في ساحات السجون، معتبرا قراقع ان الوضع الفلسطيني هو وضع طواريء وتأهب واستنفار ويسوده الغضب الشديد.

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
منوعات
خانيونس : عثرت شرطة هندسة المتفجرات بمحافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، على ثماني قذائف هاون من عيار (120) في منطقة السطر الشرقي بالمحافظة. وذكر مدير شرطة هندسة المتفجرات بالمحافظة النقيب محمد الأسطل أنه وصلتهم إشارة تفيد بعثور إحدى شركات تعبيد الطرق على إحدى الأجسام المشبوهة، أثناء تجهيزها لرصف طريق صلاح الدين.
12/09/2017 [ 09:43 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني