|
|
30/05/2017     14:03
الرئيس يوعز بالضغط لحل قضية الأسرى
18/05/2017 [ 12:07 ]
تاريخ اضافة الخبر:

رام الله:

كشف عيسى قراقع رئيس هيئة شؤون الاسرى انه وبتعليمات من الرئيس الفلسطيني محمود عباس "ابو مازن" تبذل جهودًا واتصالات فلسطينية حثيثة ومكثفة لاجل ايجاد حل عادل لقضية الاسرى المضربين عن الطعام منذ 32 يوما على قاعدة التجاوب الاسرائيلي مع مطالبهم الانسانية العادلة، وتجنب ارتكاب اسرائيل لمأساة او جريمة بحق المضربين الذين دخلوا مرحلة الخطر الحقيقي على حياتهم.

 وأشار قراقع إلى ان اعلى المستويات في القيادة الفلسطينية تقوم بجهد واتصالات عديدة لكسر الموقف الاسرائيلي المتزمت والذي لا زال يرفض التجاوب مع مطالب الاسرى والتفاوض حولها مع قيادة المضربين.

 وقال قراقع: نخشى سقوط شهداء في صفوف الاسرى الذين انهارت صحتهم بشكل كبير جدا وان حكومة اسرائيل بإجراءاتها التعسفية والقمعية بحق المضربين واستمرار مواقفها المتطرفة ادت الى هذا التدهور المتسارع على صحة عدد كبير من الاسرى.

 وأوضح اننا في سباق مع الزمن، وان الاوضاع لم تعد تحتمل لدى الشعب الفلسطيني وعائلات الاسرى امام ما يحدث في ساحات السجون، معتبرا قراقع ان الوضع الفلسطيني هو وضع طواريء وتأهب واستنفار ويسوده الغضب الشديد.

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
حماس أعلنت وثيقتها قبل يومين من لقاء عباس بترامب، هدية- ليست مجانية- للرئيس أعفته من سؤال قدرته على تطويع حركة حماس، وفي ذات الوقت لم تسند اضراب الأسرى بأي مما يمكن أن يسجل لها في معركة الكرامة والحرية،
21/05/2017 [ 15:30 ]
منوعات
بدأت السلطات البريطانية تطبيق إجراءات جديدة تخص منتجات التدخين، من بينها بيع السجائر في علب ذات لون بني مائل للأخضر تحمل صورا واضحة للتحذيرات الصحية بخط أكبر بحيث تغطي ثلثي واجهة علبة السجارة وخلفيتها، وإلغاء بيع العلب الصغيرة المكونة من عشر سجائر.
21/05/2017 [ 11:39 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني