|
|
30/05/2017     14:08
إنجاز تاريخي جديد لكريستيانو رونالدو
18/05/2017 [ 09:23 ]
تاريخ اضافة الخبر:

فيجو - نوى

حقق النجم كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني إنجازًا جديدًا في مشواره الكروي، خلال مباراة سيلتا فيجو مساء الأربعاء، بملعب "بالايدوس"، والمؤجلة من الدوري الإسباني.

وسجل رونالدو الهدفين الأول والثاني للفريق الملكي في الدقيقتين العاشرة، و48 على التوالي، رافعًا رصيده إلى 24 هدفًا في 27 مباراة خاضها في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

كما ذكرت شبكة سكاي سبورتس أن رونالدو بات الهداف التاريخي للدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، بعدما رفع رصيده إلى 368 هدفًا.

وكسر نجم وقائد منتخب البرتغال بهذا الإنجاز التاريخي الرقم المسجل باسم جيمي جريفز نجم الكرة الإنجليزية في الستينيات من القرن الماضي، والذي تنقل بين أندية كبيرة مثل تشيلسي الإنجليزي، وإيه سي ميلان الإيطالي، وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي.

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
حماس أعلنت وثيقتها قبل يومين من لقاء عباس بترامب، هدية- ليست مجانية- للرئيس أعفته من سؤال قدرته على تطويع حركة حماس، وفي ذات الوقت لم تسند اضراب الأسرى بأي مما يمكن أن يسجل لها في معركة الكرامة والحرية،
21/05/2017 [ 15:30 ]
منوعات
بدأت السلطات البريطانية تطبيق إجراءات جديدة تخص منتجات التدخين، من بينها بيع السجائر في علب ذات لون بني مائل للأخضر تحمل صورا واضحة للتحذيرات الصحية بخط أكبر بحيث تغطي ثلثي واجهة علبة السجارة وخلفيتها، وإلغاء بيع العلب الصغيرة المكونة من عشر سجائر.
21/05/2017 [ 11:39 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني