|
|
21/09/2017     00:44
ضبط حاويات تحمل نفايات مضرة مهرّبة من "إسرائيل"
18/05/2017 [ 08:59 ]
تاريخ اضافة الخبر:

سلفيت - نوى

أعلنت دائرة العلاقات العامة والاعلام في الضابطة الجمركية فجر اليوم الخميس، عن ضبط شاحنتين تحمل أربع حاويات من النفايات والمخلفات الحيوانية المضرة بالبيئة قادمة من إسرائيل، وذلك في محافظة سلفيت أثناء محاولة إتلافها والتخلص منها بالأراضي الفلسطينية.

وأفاد بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام بالضابطة الجمركية بأنه تم ضبط الشاحنتين بناءً على معلومات استخباراتية تفيد بوجودهم بمكب عشوائي في بلدة جماعين، حيث تم تحريك دورية للمكان وبالمتابعة والمراقبة والتحري تم ضبط الشاحنات خلال عملية التخلص من النفايات وإتلافها بالأراضي الفلسطينية.

وأوضح أن الأمر جرى بحضور جهات الاختصاص في سلطة جودة البيئة ووزارتي الصحة والاقتصاد، حيث تم إجبارهم على إعادة تحميل النفايات لينتهي الأمر بتحويل صاحب المكب العشوائي للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة لما تشكله هذه النفايات والمنتجات الحيوانية من خطر وضرر على البيئة والمواطنين.

وأضاف البيان: وقد قام الارتباط الفلسطيني بالمطلوب لتسليم السائقين والشاحنات للطرف الآخر وإعادة النفايات إلى مصدرها.

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
منوعات
خانيونس : عثرت شرطة هندسة المتفجرات بمحافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، على ثماني قذائف هاون من عيار (120) في منطقة السطر الشرقي بالمحافظة. وذكر مدير شرطة هندسة المتفجرات بالمحافظة النقيب محمد الأسطل أنه وصلتهم إشارة تفيد بعثور إحدى شركات تعبيد الطرق على إحدى الأجسام المشبوهة، أثناء تجهيزها لرصف طريق صلاح الدين.
12/09/2017 [ 09:43 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني