|
|
30/05/2017     14:05
أمسية ثقافية وتضامن مع الأسرى في لبنان
07/05/2017 [ 11:29 ]
تاريخ اضافة الخبر:

رام الله - نوى

استضاف مقهى وملتقى درويش في صيدا بلبنان الكاتبة والروائية الفلسطينية وداد طه في أمسية ثقافية قدّمت خلالها قراءة لمجموعة من نصوصها الأدبية ومقتطفات من رواية "حرير مريم" التي تحكي عن مأساة حلّت بالشعب الفلسطيني في مخيم تل الزعتر.

كما قدّم الفنان طارق بشاشة عدداً من المعزوفات على آلة الكلارينيت، وألقى الفنان أسامة زيدان قصيدة بعنوان "مي وملح" تحية للأسرى الفلسطينيين، وذلك بحضور نخبة من المثقفين ومن أبناء صيدا والجوار.

 

وتخلل الأمسية وقفة تضامنية رمزية مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الاسرائيلي، وتناول الحضور الماء والملح تعبيراً عن التضامن معهم.

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
حماس أعلنت وثيقتها قبل يومين من لقاء عباس بترامب، هدية- ليست مجانية- للرئيس أعفته من سؤال قدرته على تطويع حركة حماس، وفي ذات الوقت لم تسند اضراب الأسرى بأي مما يمكن أن يسجل لها في معركة الكرامة والحرية،
21/05/2017 [ 15:30 ]
منوعات
بدأت السلطات البريطانية تطبيق إجراءات جديدة تخص منتجات التدخين، من بينها بيع السجائر في علب ذات لون بني مائل للأخضر تحمل صورا واضحة للتحذيرات الصحية بخط أكبر بحيث تغطي ثلثي واجهة علبة السجارة وخلفيتها، وإلغاء بيع العلب الصغيرة المكونة من عشر سجائر.
21/05/2017 [ 11:39 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني