|
|
25/09/2017     14:25
أمسية ثقافية وتضامن مع الأسرى في لبنان
07/05/2017 [ 11:29 ]
تاريخ اضافة الخبر:

رام الله - نوى

استضاف مقهى وملتقى درويش في صيدا بلبنان الكاتبة والروائية الفلسطينية وداد طه في أمسية ثقافية قدّمت خلالها قراءة لمجموعة من نصوصها الأدبية ومقتطفات من رواية "حرير مريم" التي تحكي عن مأساة حلّت بالشعب الفلسطيني في مخيم تل الزعتر.

كما قدّم الفنان طارق بشاشة عدداً من المعزوفات على آلة الكلارينيت، وألقى الفنان أسامة زيدان قصيدة بعنوان "مي وملح" تحية للأسرى الفلسطينيين، وذلك بحضور نخبة من المثقفين ومن أبناء صيدا والجوار.

 

وتخلل الأمسية وقفة تضامنية رمزية مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الاسرائيلي، وتناول الحضور الماء والملح تعبيراً عن التضامن معهم.

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
منوعات
واشنطن:اكتشف علماء الفلك نوعا جديدا من الأجسام في نظامنا الشمسي، وهو نظام ثنائي هجين يعد الأول من نوعه ويتألف من صخرتين (كويكبين صغيرين) تدوران حول بعضهما، ويترك الكويكب النشط منهما وراءهما ذيلا من الغاز والغبار مثل المذنب. وأطلق على هذا الجسم الهجين اسم "بودي 288بي".
24/09/2017 [ 13:34 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني