|
|
19/11/2017     09:41
صبة اسمنت
19/02/2017 [ 16:55 ]
تاريخ اضافة الخبر:
بقلم: جمانة مصطفى

على الدولة أن تخاف مما يحدث في الكرك، ليس من المظاهرات نفسها وإن كانت مخيفة لا ريب، بل لكون غالبية الأردنيين يتطلعون للكرك اليوم بنظرة إعجاب ويتمنون لو كانوا معهم.
الكرك اليوم تمثل الأردنيين أكثر بما لا مقارنة فيه من مجلس النواب الذي أقر موازنة الحكومة المبنية على فرضيات رفع الأسعار الجديدة، ثم تفاجأ مثلنا مثله.
وعلى هالسيرة كان رئيس مجلس النواب قد صرح سابقا أن الحكومة وعدته بعدم رفع الأسعار مقابل إقرار الموازنة ثم تنصلت من وعدها، وبالتالي فالمجلس بريء من دم يوسف.
وعلى هالسيرة ايضا ألا يمل نواب الاخوان من خدعة الانسحاب والحرد وعدم التصويت بالرفض؟ سيما حين يكون النصاب مكتملا بدونهم (لن أقول بترتيب مسبق ولن أقول مع من)
وعلى هالسيرة أيضا وأيضا ماذا بخصوص ترشيق القطاع العام؟ ووقف الهدر؟ وتقليص عدد المؤسسات المستقلة التي تزاوج عمل الوزارات؟
بدون طول سيرة
الأردنيون معحبون بالكركية اليوم، ويريدون أن يكونوا مثلهم،
ومطالب أهل الكرك وطنية شاملة وليست حصرية ولا مناطقية، وهذا سبب آخر على الحكومة أن تخاف منه وألا تعول (كما كل مرّة)على إنها فورة دم وبتروح.
عليها ان تخاف من عدوى الشجاعة.
وعلى سيرة الفورة السؤال الذي ستسأله الحكمة لو امتلكت لساناً لرئيس الوزراء هو:
هل تستطيع أن تمنع فوران البركان بصبة اسمنت؟

كلمات مفتاحية:
التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
منوعات
بكين:أعلنت الصين اليوم الثلاثاء إنزال أول سفينة كهربائية بالكامل في العالم إلى المياه في قاعدة لتصنيع السفن في مدينة قوانغتشو، بحمولة ألفي طن. وبنيت السفينة من قبل شركة قوانغتشو الدولية لبناء السفن، ويبلغ طولها 70.5 متر، وعرضها 13.9 متر، وعمقها 4.5 متر، وتعمل بطاقم من ستة أشخاص.
15/11/2017 [ 11:15 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني