|
|
23/06/2017     16:46
صندوق إقراض الطلبة يبحث مع السفارة الفنزويلية سبل تعزيز موارده
16/02/2017 [ 12:40 ]
تاريخ اضافة الخبر:

رام الله-نوى:

بحث صندوق إقراض طلبة مؤسسات التعليم العالي، اليوم الخميس، مع السفير الفنزويلي لدى دولة فلسطين ماهر طه، سبل تعزيز التعاون المشترك، وتوفير الدعم المادي للصندوق.

وأكد المدير التنفيذي للصندوق مراد عبيد "أن اللقاء مع السفير بحث سبل توفير الدعم للصندوق، للحفاظ على استمراريته، في دعم الطلبة المحتاجين".

وأطلع عبيد السفير على أوضاع الصندوق منذ نشأته، وحتى الوقت الراهن، والعقبات التي تواجهه خاصة نقص الدعم المادي، وتراكم الديون على المقترضين، لافتا في الوقت ذاته إلى الحرص الكبير الذي يوليه الوزير صيدم للصندوق وتفعيله.

بدوره، أكد طه أنه سيقدم ما بوسعه لدعم الصندوق وفق الإمكانات المتاحة، مشيرا إلى دعم فنزويلا للطلبة الفلسطينيين من خلال تخصيص 1000 منحة دراسية لهم.

وأشاد طه بأهمية الصندوق، وغاياته، وما تقدمه من تسهيلات للطلبة الفلسطينيين، مؤكدا أن فنزويلا ستواصل تقديم الدعم لفلسطين في عدة مجالات، وعلى رأسها التعليم؛ إيمانا بدور هذا القطاع في تنمية المجتمعات، وتطويرها.

التعليقات..
لا يوجد تعليقات
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
آراء وأقلام
منوعات
خلصت دراسة علمية حديثة إلى أن الرجال كبار السن ينجبون أبناء "غريبي الأطوار".
21/06/2017 [ 14:14 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني