|
|
05/12/2016     01:16
محللون ينتقدون خطاب الرئيس أمام المؤتمر السابع
محللون ينتقدون خطاب الرئيس أمام المؤتمر السابع
الشباب الفلسطيني لا يعترف بالتقسيم ويريد فلسطين كاملة
الشباب الفلسطيني لا يعترف بالتقسيم ويريد فلسطين كاملة
اليوم الذي ضيّع فيه العالم فلسطين التاريخية
اليوم الذي ضيّع فيه العالم فلسطين التاريخية
فلسطين تحتاج توسيع التضامن وإنهاء الانقسام
فلسطين تحتاج توسيع التضامن وإنهاء الانقسام
مـرأة
غزة-نوى-شيرين خليفة: احتدم الجدل بشكل عنيف عقب اقتراح لمؤسسة مفتاح بتأسيس مجلس أعلى للمرأة يضم الشتات النسوي في إطار جسم جديد، ويعالج ثغرات المرحلة الحالية خاصة في ظل تراجع دور الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، اقتراح أثار موجة استنكار هائلة من قبل أعضاء الاتحاد العام والمؤسسات المنضوية في إطاره.
28/11/2016 [ 19:35 ]
شـــباب
انهت مؤسسة فلسطينيات في مقرها بمدينة غزة تدريبيًا حول آلية البحث عن المعلومات ومهارات تحليل الخطاب ولغة الجسد ، لمجموعة من طلبة الجامعة الإسلامية وذلك بواقع 15ساعة تدريبية .
27/11/2016 [ 13:19 ]
تحقيقات وتقارير
قناة اليوتيوب
مظاهرات حاشدة بالمغرب احتجاجًا على طحن بائع السمك
فيلم "الباعة المتجولون"
الحياة البحرية قبالة سواحل غزة
لنا كلمة
الراتب هو سيد الموقف في المؤتمر السابع لحركة فتح- هذا ملخص قراءة الأسماء المشاركة في عضوية المؤتمر والباقي تفاصيل!
20/11/2016 [ 15:15 ]
أبجدية حرة
لا بمكن ان تعرف درجة احتقار الغرب لك كعربي واحتقار قضاياك وحروبك ، الا وانت في فندق ما بعيد و مضطر ان تتابع نشرات الأخبار من قناة اجنبية ، لا خيارات أمامك ، فأنت تلاحق نشرات الأخبار مثل طفل جائع يبحث عن رغيف ، لتسمع خبرا عن عالمك ، عالمك الذي تحمل همومه معك أينما ذهبت . تشعر وكان القنوات الإخبارية الأجنبية ، والعاملين فيها يقولون لك : أيها الاحمق اغرق في مآسيك ، اخبارك لا تهم احدا .
18/07/2016 [ 11:37 ]
ملفات مميزة
في تحدٍ جديد، استطاعت مدرسة "طلائع الأمل الثانوية للبنات" بمدينة نابلس بالضفة الفلسطينيّة أن تحصد الجائزة الأولى في مشروع "تحدي القراءة العربي" في موسمه الأول، الذي نظم في دبي بالإمارات العربية المتحدة، بعد أن تأهلت على أربع مدارس عربية في لبنان ومصر والجزائر والبحرين.
12/11/2016 [ 01:09 ]
منوعات
بروكسل:قالت وكالة الفضاء الأوروبية إن الدول الأعضاء وافقت على تمويل قدره 479 مليون دولار لرحلة "إكسو مارس" إلى كوكب المريخ، على الرغم من تحطم مركبة جوالة اختبارية كانت جزءً من البرنامج في أكتوبر الماضي. وأرسل برنامج "إكسو مارس" الأوروبي الروسي مسبارًا مزودًا بأجهزة استشعار لشم روائح الغازات هذا العام، للبحث عن آثار لحياة سابقة أو حالية على المريخ، والتحضير لإرسال مركبة آلية جوالة في 2020.
04/12/2016 [ 10:12 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني