|
|
19/01/2018     00:30
بالمسامير والخيطان تصنع فنًا
بالمسامير والخيطان تصنع فنًا
"بيت ستي" ..البيئة الشامية في قلب غزة
"بيت ستي" ..البيئة الشامية في قلب غزة
رنا زيادة: الرياضيات لم تعد "عقدة"
رنا زيادة: الرياضيات لم تعد "عقدة"
«الصوفي والقصر» تروي السيرة الممكنة للسيد البدوي
«الصوفي والقصر» تروي السيرة الممكنة للسيد البدوي
مـرأة
غزة-نوى-شيرين خليفة: لأربعة شهور كاملة عانت السيدة أماني أبو ريدة زوجة الأسير الفلسطيني وائل أبو ريدة انقطاع كامل لراتب زوجها، لتبقى طوال هذه المدة هي وأبنائها الثمانية دون إعالة وخاصة أن لديها طفلًا مصابًا بضمور في المخ.
17/01/2018 [ 14:19 ]
شـــباب
شبكة نوى: بشكل عفوي، انطلقت حملة خيرية في قطاع غزّة تحت عنوان "سامح تؤجر" بدأها بعض التجار في وسط القطاع بمسامحة زبائنهم من الدين، مهيبين بكل التجار وأصحاب الأموال للمساهمة في التخفيف عن الأهالي نظرًا لسوء الأوضاع الاقتصادية.
17/01/2018 [ 14:21 ]
محليات
الأخبار
قناة اليوتيوب
قصة مدربة سياقة
عصر الزيتون يدويًا
الانتهاكات ضد الصيادين
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
أبجدية حرة
عن أي مصالحة يتحدثون؟! وعن أي مسار يبحثون؟! نحن نفهم المصالحة كشعب بطريقتنا بقلوبنا ومشاعرنا التي ذبلت كزهرة نيسان! نفهم المصالحة بطرفة العين لجارنا، ولذلك الفتي الذي غدا شابا لم يعي غير الدماء تغطي جسد أبيه، وتلك التي فقدت أمها في الاقتتال.. وأولئك الذين فقدوا بيتهم أحد عشر عاما.. تشردوا بفعل الانقسام لا بفعل عدوان الاحتلال..
23/10/2017 [ 12:08 ]
ملفات مميزة
غزة-نوى-شيرين خليفة: فازت الصحافية المتميزة شيماء مرزوق بجائزة أمان للصحافة الاستقصائية، عن تحقيق حول موقع تل السكن الأثري جنوب مدينة غزة والذي تعرّض للتجريف على أيدي متنفذين، في قضية تعدّ من أسوأ مظاهر استغلال النفوذ كونها ضيّعت جزءًا مهمًا من تاريخ الشعب الفلسطيني.
17/01/2018 [ 14:37 ]
منوعات
طوكيو-نوى: في ظاهرة لفتت انتباه اليابانيين، سعى مجموعة من الفنانين إلى تحويل أغطية فتحات التصريف للوحات فنية تجذب اهتمام المارة والمشاة، فيما لقيت هذه الالتفاتة الإبداعية صدى في وسائل التواصل الاجتماعي.
17/01/2018 [ 14:35 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني