|
|
21/09/2017     01:00
المصالحة المجتمعية.. قصص خلف الكواليس
المصالحة المجتمعية.. قصص خلف الكواليس
ذوات الإعاقة في غزة بين التهميش وغياب تطبيق القانون
ذوات الإعاقة في غزة بين التهميش وغياب تطبيق القانون
مزارعو "بيت لاهيا" ينزحون 2 كيلو متر عن أراضيهم
مزارعو "بيت لاهيا" ينزحون 2 كيلو متر عن أراضيهم
ماذا بعد حل اللجنة الإدارية !!!
ماذا بعد حل اللجنة الإدارية !!!
مـرأة
غزة-نوى: أٌسدل الستار من الناحية النظرية على جريمة قتل المهندسة الشابة نيفين العواودة في رام الله بعد إعلان الناطق باسم الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية اللواء عدنان الضميري في مؤتمر صحفي، أن القاتل هو سائق تاكسي ارتكب جريمته لأسباب شخصية، ما يبعد الشبهات تمامًا عن كل الأسماء التي كانت قد أوردتها العواودة قبل مقتلها إزاء حديثها عن ملفات فساد وأنها تتلقى بسببها التهديدات.
08/09/2017 [ 22:30 ]
شـــباب
غزة-نوى-شيرين خليفة: قطع المنتخب الفلسطيني لكرة القدم شوطًا مهمًا صوب نهائيات كأس أمم آسيا للمرة الثانية في تاريخه، عقب فوزه اليوم على منتخب بوتان بهدفين نظيفين، ليحلّق في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد شانغليميت هانج في العاصمة البوتانية تهيمفو، وليبقى صاحب الأرض دون نقاط في ذيل المجموعة بعد هزيمته الثالثة على التوالي.
05/09/2017 [ 21:39 ]
الأخبار
قناة اليوتيوب
ثغر من النكسة للنكبة
قناة من ذهب
تحقيق الجزيرة حول أزمة الكهرباء
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
أبجدية حرة
منذ يومين ترجلت لاعبة بيلاروسيا الحاصلة على الذهبية عن المنصة أثناء تتويجها اعتراضا على خطأ في النشيد الوطني لبلادها.
25/07/2017 [ 17:04 ]
ملفات مميزة
يستطيع من يرغب بقيادة سيارة في قطاع غزة، الحصول عليها مباشرة عبر سماسرة تأجيل السيارات أو عبر الشركات المنتشرة في مختلف أنحاء القطاع، من دون الحصول على أي إجراءات قانونية أو اشتراط حمل رخصة القيادة.
21/08/2017 [ 14:57 ]
منوعات
خانيونس : عثرت شرطة هندسة المتفجرات بمحافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، على ثماني قذائف هاون من عيار (120) في منطقة السطر الشرقي بالمحافظة. وذكر مدير شرطة هندسة المتفجرات بالمحافظة النقيب محمد الأسطل أنه وصلتهم إشارة تفيد بعثور إحدى شركات تعبيد الطرق على إحدى الأجسام المشبوهة، أثناء تجهيزها لرصف طريق صلاح الدين.
12/09/2017 [ 09:43 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني