|
|
19/11/2017     09:45
هذا ما جرى مع الصحفيين والنقابة توضح
هذا ما جرى مع الصحفيين والنقابة توضح
"النبّيشة" يغزوون فيسبوك والنشطاء يواجهون
"النبّيشة" يغزوون فيسبوك والنشطاء يواجهون
كامل بدارنة .. فلسطيني يحوّل أصوات الحواجز الإسرائيليّة إلى مقطوعات موسيقيّة
كامل بدارنة .. فلسطيني يحوّل أصوات الحواجز الإسرائيليّة إلى مقطوعات موسيقيّة
تسريب الأملاك في القدس .. جريمة لن يسكت عنها الفلسطينيين
تسريب الأملاك في القدس .. جريمة لن يسكت عنها الفلسطينيين
مـرأة
غزة-نوى: بحضور وزير الثقافة الفلسطيني د.إيهاب بسيسو، احتفى جمعٌ من المثقفين بميلاد المجموعة القصصية "ابنة البحر"، للكاتبة هداية شمعون، وذلك في حفل أدبي شارك فيه أيضًا مجموعة من الأدباء والفنانين والحقوقيين والإعلاميين.
12/11/2017 [ 10:46 ]
شـــباب
"أبي اقرأ لي"؛ بهذا الشعار تطلق مؤسّسة تامر للتعليم المجتمعي حملة تحفيز القراءة في قطاع غزّة، للعام السابع على التوالي، استمراراً لفلسفة حملة تشجيع القراءة في المجتمع الفلسطيني هذا العام إذ تحمل شعار "ما تقوله الأرض" والتي استندت في رؤيتها إلى قيم تستنهض فينا الفعل الإيجابي، الاجتهاد، والمثابرة تجاه أنفس الفلسطينيّين وأرضهم.
09/11/2017 [ 11:29 ]
الأخبار
قناة اليوتيوب
عصر الزيتون يدويًا
الانتهاكات ضد الصيادين
كيف تُصنع الطحينة؟
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
أبجدية حرة
عن أي مصالحة يتحدثون؟! وعن أي مسار يبحثون؟! نحن نفهم المصالحة كشعب بطريقتنا بقلوبنا ومشاعرنا التي ذبلت كزهرة نيسان! نفهم المصالحة بطرفة العين لجارنا، ولذلك الفتي الذي غدا شابا لم يعي غير الدماء تغطي جسد أبيه، وتلك التي فقدت أمها في الاقتتال.. وأولئك الذين فقدوا بيتهم أحد عشر عاما.. تشردوا بفعل الانقسام لا بفعل عدوان الاحتلال..
23/10/2017 [ 12:08 ]
ملفات مميزة
النصيرات-نوى-شيرين خليفة: هل تتخيلون أن يعيش الواحد منا في منطقة تختلط فيها رائحة المياه العادمة برائحة مياه الصرف الصحي! هذا بالضبط ما يعانيه آلاف المواطنين الذين يعيشون غرب مدينة النصيرات الواقعة وسط قطاع غزة، فمن أين حلّت هذه الكارثة على أناس كانوا يجاورون لسنوات مصب وادي غزة بمحميته الطبيعية الجميلة ليتبدّل الحال إلى هذا المشهد البائس وهذه الروائح الآسنة.
14/11/2017 [ 21:08 ]
منوعات
بكين:أعلنت الصين اليوم الثلاثاء إنزال أول سفينة كهربائية بالكامل في العالم إلى المياه في قاعدة لتصنيع السفن في مدينة قوانغتشو، بحمولة ألفي طن. وبنيت السفينة من قبل شركة قوانغتشو الدولية لبناء السفن، ويبلغ طولها 70.5 متر، وعرضها 13.9 متر، وعمقها 4.5 متر، وتعمل بطاقم من ستة أشخاص.
15/11/2017 [ 11:15 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني