|
|
13/12/2017     14:08
بحرينيون يزورون فلسطين المحتلّة وفلسطينيون يحتجّون
بحرينيون يزورون فلسطين المحتلّة وفلسطينيون يحتجّون
الانتفاضة مستمرة والمقدسيات يؤكدن: هنا باقون
الانتفاضة مستمرة والمقدسيات يؤكدن: هنا باقون
نساء غزة ينتفضن ضد "بلفور الجديد"
نساء غزة ينتفضن ضد "بلفور الجديد"
فلسطينيات تفتتح المرحلة الأولى من دوري مناظرات قطاع غزة
فلسطينيات تفتتح المرحلة الأولى من دوري مناظرات قطاع غزة
مـرأة
غزة: أكدت وزيرة شؤون المرأة الدكتورة هيفاء الأغا أن المرأة الفلسطينية جعلت من صمودها اسطورة الحفاظ على الوطن وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وأن وزارة شؤون المرأة تعمل باستمرار على مساعدة المرأة، وتذليل كافة الصعاب التي من شأنها أن تحول دون تمكين المرأة من خلال إقرار السياسات، وتفعيل القوانين المنصفة لها
12/12/2017 [ 10:52 ]
شـــباب
"الهواية ليست سهلة فهي تعتمد على الصبر والدقة بشكل كبير والهدوء، قد لا تفلح من أول محاولة، لكن الإصرار على التحدي هو الدافع الأكبر الذي يقود الى النجاح والاستمرار" بهذه الكلمات بدى الشاب أحمد العوضي الملقب بـ "توماس" غزة نسبة الى المخترع الأمريكي توماس إديسون متحدثًا عن تجربته الأولى غزيًّا والسابعة عالميًّا، في تحدي الجاذبية.
04/12/2017 [ 15:16 ]
محليات
الأخبار
قناة اليوتيوب
عصر الزيتون يدويًا
الانتهاكات ضد الصيادين
كيف تُصنع الطحينة؟
لنا كلمة
لا أخفي سرا بالقول انني اختلف مع حركة حماس منذ التأسيس، اختلفت مع ارتباطها الإخواني، وترسيم الصراع ضد الاحتلال الصهيوني على قاعدة دينية (لست مع تديين السياسة)، ولاحقاً اختلفت مع حماس "نظام الحكم" الذي اختار محاور ينتمي إليها، محاور تستغل القضية الفلسطينية لتمرير سياسات تُبعد فلسطين عن مرمى التحرير أجيالاً وأزماناً.
08/06/2017 [ 18:28 ]
أبجدية حرة
عن أي مصالحة يتحدثون؟! وعن أي مسار يبحثون؟! نحن نفهم المصالحة كشعب بطريقتنا بقلوبنا ومشاعرنا التي ذبلت كزهرة نيسان! نفهم المصالحة بطرفة العين لجارنا، ولذلك الفتي الذي غدا شابا لم يعي غير الدماء تغطي جسد أبيه، وتلك التي فقدت أمها في الاقتتال.. وأولئك الذين فقدوا بيتهم أحد عشر عاما.. تشردوا بفعل الانقسام لا بفعل عدوان الاحتلال..
23/10/2017 [ 12:08 ]
ملفات مميزة
يبدو أنّ اليأس قد تسرّب إلى "راما" حين لم يظهر اسمها على كشوفات الأسماء المعلن عنها للسفر في اليوم الأوّل واليوم الثّاني. وللنجاة، أجرت اتصالًا سريعًا على شخص ما سيربطها بأحد سماسرة المعبر حتّى أوصلها به، سنسال وخاتم من الذهب، هذا ما تبرّعت به والدتها، باعتهما بذات الليلة، قبيل التحدث مع السمسار ب1200 دولار، ثمّ تبرّع شقيقها بـ300 وقالت إنها أكملت المبلغ بطريقة ما.
21/11/2017 [ 20:37 ]
منوعات
لندن:نشر "غوردان بلفورت" البطل الحقيقي لفيلم "ذئب وول ستريت"، والذي جسد النجم "ليوناردو دي كابريو" فيه سيرته الذاتية ويعرف بلقب أكبر نصاب في العالم، تحذيرًا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يعلن فيه أنه وقع في عملية نصب من منظمي فعاليات ندوته التي كان من المقرر عقدها منتصف ديسمبر الجاري بملعب "ستاد" القاهرة.
12/12/2017 [ 10:44 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني